أفضل البرامج لادارة و تنظيم الوقت

السلام عليكم 
مرحبا بزوارنا مدونة الناجح  الاعزاء 
كلنا نعلم اهمية الوقت . وكثيرا ما سمعنا المثل القائل “ ان الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك “ . و تكمن اهمية الوقت انه لا يمكن اعادته و لا يمكن حفظه , و الكثير منا يقضي وقتا كثيرا على الحاسوب , لذلك  اليوم نعرض لكم  مجموعة من أهم الأدوات التي تفيد في ادارة و تنظيم الوقت و التي تساعدك على انجاز عملك و معرفة اين يضيع وقتك .


توجل Toggl

صفقتي , موقع صفقتي , صفقات رابحة , صفقة رابحة
تعتبر من الأدوات السهلة و الجميلة و الممتعة في نفس الوقت , حيث تقوم بمعرفة اين تقضي وقتك و تحسبها بفترة زمنية قصيرة لإعطائك تقرير سريع عن الوقت اين قضيته
يمكنك استخدام هذا التطبيق من خلال الرابط التالي


سلم تايمر Slimtimer

موقع صفقتي , صفقتي , صفقات رابحة , صفقة رابحة
تقوم بتعقب و تحليل الوقت و اين قمت بقضاءه في المشروع الذي تعمل عليه و ايهما اخذ وقتك بشكل اكبر و يمكنك استخدام الخدمة


انقذ وقتك Rescue Time

صفقتي , موقع صفقتي , صفقات رابحة
اداة جميلة تقوم بتعقب المدة التي تقضيها في استخدام برنامج معين , البرنامج جميل و سهل الإستخدام و يمكنك البدء في استخدامه من خلال

كلوك Klok

موقع صفقتي , صفقتي , صفقات رابحة
تتبع أي شيء مع  كلوك و من خلال العرض مرئي لكيفية نملئ وقتك . يحتاج هذا التطبيق الى برنامج ادوبي AIR  , تتبع وقتك من خلال هذا البرنامج وكذلك يمكنك  تصدير البيانات إلى جدول بيانات لاستخدامها في الفواتير.

بايمو paymoo

موقع صفقتي , صفقتي , صفقات رابحة
بايمو هو برنامج سهل لتعقب الوقت , و التي  لا تتطلب منك معرفة كم الوقت الذي قضيته و انت تعمل على شيء معين ، لأنه يمكنك فقط الدخول الى البرنامج و ايقافه و اعادة تشغيله ، أو استخدام خاصية ضبط الوقت المدمجة مع التطبيق .

ميك سوم تايم Make Some Time

موقع صفقتي , صفقتي , صفقات رابحة
تطبيق رائع و بواجهه رسومية ممتازة يأخذك البرنامج خطوة بخطوة الي كيفية استخدامه بفاعلية و يمكنك اضافة زر الدفع باي بال , التطبيق ممتاز و له اقبال كبير خصوصا للموظفين المستقلين
يمكنك استخدامه من خلال الموقع 

نتمنى ان تستفيدوا من هذه البرامج الرائعة . لا تنسوا يمكنكم دائمة مشاركة مواضيع المدونة مع اصدقائكم لتعم الفائدة .


يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدونة الناجح أو annajeh . تسعدنا زيارتك دائما

هل أعجبك الموضوع ؟
Share

هناك تعليقان (2):

  1. بدات اعمل ببرنامج Toogl شكرا لكم :)

    ردحذف
  2. مدونة رائعة و مفيدة حقا :)

    ردحذف